رموز الغايات من الحوالات المالية

world-economy-investwithalex

 رموز الغايات من الحوالات المالية

Purposes Codes Remittances

طباعة

تاريخنا

Posted in البنك العقاري العربي المصري

 

جذورنا عريقة عمق التاريخ، ومن عراقتها نستمد قوتنا وعطاءنا.

 

  • في الخامس عشر من شهر شباط/ فبراير/ عام 1880، قرر الخديوي توفيق إقامة شركة مساهمة باسم " البنك العقاري المصري" تهدف إلى تنمية القطاع الزراعي من خلال تقديم قروض لأصحاب الأراضي الزراعيّة لاستصلاح أراضيهم.

  • في آذار/ مارس عام 1946 أصدرت الجامعة العربية قرار بإنشاء البنك العقاري العربي، تعزيزا لمرسوم ملكي صدر بهذا الخصوص يهدفإلىمساعدة الفلسطينين في الحفاظ على أراضيهم وممتلكاتهم وتحسين وتطوير المنتجات والأدوات الزراعية، حيث تم افتتاح عدد من فروع البنك العقاري المصري العربي في المدن الرئيسية العاملة في فلسطين وقامت بممارسة النشاطات الرئيسية من اجل تلك الفروع وقد توقف هذه النشاط في حزيران من عام 1967 مما أدى الى ملاحقة هذه الفروع شأنها شأن البنوك المصرفية الاخرى العاملة في فلسطين.
  • تمكن مصرفنا عبر السنوات الطويلة من التغلب على جميع التحديات التي واجهها مستمرا في عطائه واعماله محافظا بذلك على سمعته وتميز أدائه. 
  • في عام 1994 إتخذ مجلس إدارة البنك قرار بإعادة إفتتاح الفروع القائمة في المدن الفلسطينية لتعاود تلك الفروع ممارسة نشاطاتها وممسارسة اعمالها بكل ثقة تعزيزا للهدف الرئيسي والسياسة العامة للبنك.
  • في الثالث عشر من حزيران يونيو 1999، وبناءا على قرار مجلس الوزراء وبموافقة كل من البنك العقاري المصري والبنك العقاري العربي، فقد تقرر دمج البنكين معا في بنك واحد اطلق عليه "البنك العقاري المصري العربي" مما أدى إلى إنشاء مؤسسة مصرفية  تصنف ضمن المؤسسات المصرفية الرائدة في جمهورية مصر العربية. 

OurHistory

 

بنك صنعه التـاريـخ

اسعار صرف العملات فوركس

pdic

PDIC new